ba7rainCooL
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ba7rainCooL

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

قصص واقعيه

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ورده بحرينيه
عضو جديد
ورده بحرينيه

المساهمات : 1

قصص واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: قصص واقعيه   قصص واقعيه Emptyالإثنين سبتمبر 01, 2008 10:21 pm

[b]قصص واقعية يرويها الدكتور خالد الجبير استشاري أمراض القلب
قصص واقعيةيرويها طبيبوردتني هذه القصص الواقعية من أحد الأصدقاء قال فيهاذهبت لصلاة العصر يوم الخميس 13/9/1422 بجامع الراجحي في حي الربوة, وبعدالصلاةقام أحد المصلين و ألقى كلمة ذكر فيها أحوال بعض المحتضرين و الموتىفي المستشفيات, التفت إلى بعض المصلين و سألتهم من هذا فقالوا هذا الدكتور خالدالجبير استشاري أمراض القلب في المستشفى العسكري بالرياضذكر لنا قصصاًكثيرة لبعض من حضرتهم الوفاة في المستشفى اذكر لكم بعضها:

------------------------------------------------------------------------

القصة الأولى

----------------------------

يقول كنتمناوباً في أحد الأيام و تم استدعائي إلى الإسعاف فإذا بشاب في 16 أو 17 من عمرهيصارع الموت, الذين أتوا به يقولون إنه كان يقرأ القرآن في المسجد ينتظر إقامة صلاةالفجر فلما أقيمت الصلاة رد المصحف إلى مكانه نهض ليقف في الصف فإذا به يخر مغشياًعليه فأتينا به إلى هنا.

تم الكشف عليه فإذا به مصاب بجلطة كبيرة في القلبلو أصيب بها جمل لخر صريعاً، كنا تحاول إسعافه, حالته خطيرة جداً, أوقفت طبيبالإسعاف عنده وذهبت لأحضر بعض الأشياء.

عدت بعد دقائق فرأيت الشاب ممسكاًبيد طبيب الإسعاف و الطبيب واضعا أذنه عند فم الشاب و الشاب يهمس في أذن الطبيب, لحظات و أطلق الشاب يد الطبيب ثم أخذ يقول أشهد أن لا إله إلا الله و أشهدأن محمداً رسول الله وأخذ يكررها حتى فارقت روحة الحياة, أخذ طبيب الإسعافبالبكاء تعجبنا من بكائه, إنها ليست أول مرة ترى فيها متوفياً أو محتضراً فلم يجب وعندما هدأ سألناه ماذا كان يقول لك الشاب و مالذي يبكيك؟قال لما رآك يادكتور خالد تأمر و تنهي و تذهب و تجيء عرف أنك الدكتور المسؤول عن حالته فناداني وقال لي ((قل لطبيب القلب هذا لا يتعب نفسه فو الله إني ميت ميت, والله إني لأرىالحور العين و أرى مكاني في الجنة الآن ثم أطلق يدي.((

-----------------------------------------------------

القصةالثانية

---------------------

جئ به إلى الإسعاف, رجل في الخمسينمن العمر في حالة احتضار, ابنه معه كان ولده يلقنه الشهادة والأب لا يجيب, نحاولإسعافه الولد: يبه يبه قل لا إله إلا الله, الأب لا يجيبيبه يبه يبه قل لاإله إلا الله يبه قل لا إله إلا الله و الأب لا يجيببدأ الابن يضطربويتغيريبه يبه يبه قل لا إله إلا اللهبعد محاولات أجابه أبوهيا ولدي أنا اعرف الكلمة التي تقولها ودي أقولها بس ما اقدر أحس أنها أثقلمن الجبل على لسانيالابن يبكي, يبه قل لا إله إلا اللهالأب ماأقدرما أقدرما أقدرثم خرجت روحه

-----------------------------------------------------------------------

القصة الأخيرة

----------------------------

كنت مناوباً, تم استدعائي لأحد الأقسام, المريض في حالة سيئة, ذهبت لأراه النبض ضعيف, قمنابالتدليك وتنشيط القلب طلبت من الممرضة تغيير المغذيالمريض: ما في داعي يادكتور أنا ميتالدكتور خالد: لا أنت بخير و ستعيش بإذن اللهالمريض: يا دكتور لا تتعب نفسك أنا ميت ميتالدكتور: لا أنت بخير, النبض ضعيف جداً و نحاول إسعافهالمريض: يا دكتور لا تسوون شيء أنا ميت ميتالدكتور: لا أنت تتوهم أنت بخير و ستعيش بإذن اللهالمريض: يادكتور أنا ميت أنا أشوف شيء أنت ما تشوفهالمريض ينظر للسقف و يقول لاتتعبون أنفسكم أنا ميت ميت أنا أشوف شيء أنتم ما تشوفونهالدكتور: لا أنتبخيردقائق قليلةالمريض: لا تتعبون أنفسكم أنا أشوف اللي ماتشوفونهيا دكتور أنا ميت يا دكتور أنا أشوف ملائكة العذابلحظات ومات.

-------------------------------------------------------------------------------------------

ختاماًأسأل الله لي و لكم حسن الخاتمةاللهم اجعل خيرأعمالنا خواتمهااللهم اجعل خير أعمارنا أواخرهااللهم اجعل خيرأيامنا يوم نلقاكاللهم ثبتنا بالقول الثابت في الحياة الدنيا و في الآخرةاللهم اجعل آخر كلامنا اشهد أن لا اله الله و أشهد أن محمداً رسول الله

[/b]
سمسومه
{ مشرفة منتـدى الصور }

المساهمات : 142

قصص واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص واقعيه   قصص واقعيه Emptyالثلاثاء سبتمبر 02, 2008 6:50 am

يسلموو خيووو ع القصص
يعطيج العافيه
تحيااتي
(DarK-StaR)
عضو جديد

المساهمات : 36

قصص واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص واقعيه   قصص واقعيه Emptyالجمعة سبتمبر 05, 2008 6:02 am

ثاااااااااااااااااانكمس موضوع نايس والله
http://WwW.RaP-QaTaR.CoM
عيون غزلان
عضو جديد
عيون غزلان

المساهمات : 58

قصص واقعيه Empty
مُساهمةموضوع: رد: قصص واقعيه   قصص واقعيه Emptyالثلاثاء سبتمبر 09, 2008 12:35 pm

ثااااااانكس ع القصص

قصص واقعيه
صفحة 1 من اصل 1